المستشار وليد شرابي يكتب : هنيئا لكم يا اخوان

image

كتب المستشار وليد شرابي هذه المقاله ونشرها علي صفحات التواصل الإجتماعي :
تم مباشرة اجراءات التحقيق معى وقد تجاوزت عدد ساعاته أربعة وعشرين ساعه مقسمه على ثلاث جلسات تحقيق وكان من بين ما تم سؤالى عنه أثناء هذه التحقيقات هو علاقتى بالإخوان المسلمين، و إن كنت لا أريد حاليا أن أكتب عن تفاصيل هذه التحقيقات إلا أننى أقول بمنتهى الوضوح أننى لست من الإخوان المسلمين ولكنى أعرف عنهم أمور كثيرة … فالإخوان المسلمين هم الذين ناموا تحت اطارات الدبابات والمدرعات أثناء ثورة الخامس والعشرين من يناير ثم حملت جثثهم الجرفات أثناء فض إعتصامى رابعه والنهضه ) فأنا لست من الإخوان .. الإخوان المسلمين اعتقل الآلاف من كوادرهم فى شتى بقاع مصر فلم تطلق رصاصه واحده على أى ضابط أو جندى أثناء القبض على هذه الكوادر ووصفوهم بأنها جماعه ارهابيه !!! فأنا لست من الإخوان ..
الإخوان المسلمين هم من أستشهد أبناؤهم ، وأعتقل أباؤهم ، ويتم أطفالهم ، ورملت نساؤهم دفاعا عن الشرعيه فأنا لست من الاخوان . الإخوان المسلمين هم المرابطون الحاملون هم الشرعيه فيخرجون كل ليله بسلميه فى الشوارع والميادين يهتفون بعودتها فيقتل منهم من حل عليه الأجل فيدفنوه ويعود من بقى منهم ليكمل ما مات من أجله الشهيد ثم يصفهم الإنقلابيون بالإرهابين … فأنا لست من الإخوان .. الإخوان المسلمين هم من يعمرون المساجد بين ذكر وصلوات وصدقات ودعاء وفى الشدائد تراهم يخرجون يحمون الكنائس .. فأنا لست من الإخوان … الإخوان المسلمين فداءا لحرية وطنهم سلبت حريتهم و صودرت أموالهم وفقدوا وظائفهم وتم التضيق عليهم فى سبل العيش الكريم فأنا لست من الإخوان .. الإخوان المسلمين هم الذين منحهم الشعب ثقته فى كافة جولات الاستفتاءات والانتخابات منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير وحتى انقلاب الثلاثين من يونيو …. فأنا لست من الإخوان .. الإخوان المسلمين هم البسمه على وجه اليتيم ، والصدقه فى يد الفقير ، وباب العطاء للمحرومين ، وشعاع الأمل للقانتين … فأنا لست من الإخوان … الإخوان المسلمين يرسمون الأن بدمائهم خارطة طريق لمستقبل هذا الوطن تليق بقيمة وقدسية و روعة مصر …. فأنا لست من الإخوان … الإخوان المسلمين هم الضحيه لإعلام عميل ، وبطش الظالمين ، وطمع الخائنين ، وسفه المغيبين … فأنا لست من الإخوان … الإخوان المسلمين هم الشوك فى حلق الطغاة ، وناقوس التوبه فى أذان العصاه ، لهم فى حب الأوطان مدرسه ، ولهم فى الصبر على البلاء حكمة وفلسفه … فأنا لست من الإخوان .. . الإخوان المسلمين لا تسأل عنهم أبناء مصر فقد سبق وأن قالوا فى الصناديق كلمتهم ، ولكن سل عنهم اسرائيل متى منحوها سلامهم أو ثقتهم ؟ ولماذا تخشى حكمهم و نهضتهم ؟ .. وأخيرا يا ساده أنا لا أفعل ما يفعله الإخوان فأنا لست من الإخوان
1Like ·  · Promote · Share

هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

رد واحد على المستشار وليد شرابي يكتب : هنيئا لكم يا اخوان

  1. انت رجل شريف مثل الاخوان تقول الحق فى يوم قلا فيه ناصروه وهذا من شيم العظماء ونبل الفضلاء وكمال الرجولة وعلو الانسانية.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s